مستشفى الأقصى يوقع إتفاقية اعتماد علاج مع صندوق التكافل الإجتماعي بمؤسسة التأمينات بالحديدة
مستشفى الأقصى يوقع إتفاقية اعتماد علاج مع صندوق التكافل الإجتماعي بمؤسسة التأمينات بالحديدة
2019/08/21 - الساعة 06:44 م

الحديدة / أحمد كنفاني

وقع مستشفى الأقصى التخصصي وصندوق التكافل الإجتماعي بالمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية والعمل بمحافظة الحديدة  اليوم الإربعاء اتفاقية اعتماد وتأمين لعلاج موظفي المؤسسة المرسلين من الصندوق وتقديم الرعاية الصحية لهم .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع مدير عام المستشفى الأستاذ أحمد المروعي وممثل صندوق التكافل بمؤسسة التأمينات عبدالحكيم سنان .

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والشراكة الاستراتيجية ما بين المستشفى والصندوق حيث حيث يعتبر مستشفى الأقصى أحد أكبر مستشفيات القطاع الخاص ذو الكفاءة العلاجية والاختصاصية العالية.

وأشاد ممثل صندوق التكافل الإجتماعي بمؤسسة التأمينات بالحديدة بالمستوى المميز لمستشفى الأقصى بالرغم من الوضع والظروف الراهنة التي تمر بها المحافظة والتطور الملحوظ في أقسامه المختلفة والريادة والتميز في تقديم الخدمات الصحية وافتتاح العدد من الأقسام العلاجية الجديدة الأمر الذي يهم موظفي المؤسسة لتقديم أفضل الخدمات العلاجية لهم وأكثرها تنوعا وتمنى عبدالحكيم سنان أن تكون هذه الاتفاقية بداية لعلاقة استراتيجية طويلة المدى مع المؤسسة والصندوق مشيداً بالرؤية الادارية الشابة والروح الطموحة التي يتحلى بها مستشفى الأقصى وإدارته المتمثله بمديره العام الأستاذ أحمد المروعي .

بدوره أكد مدير عام مستشفى الأقصى التخصصي بالحديدة بتقديم أفضل الخدمات العلاجية لكافة المتعاملين معه موضحا أن تقديم أفضل الخدمات العلاجية هي الرسالة التي يحملها المستشفى على عاتقه وعمل على تطبيقها منذ نشأته وأشار أحمد المروعي إلى أن المستشفى يحرص على الجودة في تقديم خدماته ويسعى لإتمام المزيد من اتفاقيات التعاون المماثلة مع العديد من المؤسسات بالمحافظة .

حضر توقيع الاتفاقية عدد من المسؤولين والمختصين في المؤسسة والمستشفى .

_READ_MORE
جنيف.. مؤسسة تمكين وحملة "100 حكاية انسانية في اليمن" تقيمان معرض صور لجرائم الحوثي
رئيس الوزراء المغربي يستقبل سفير اليمن في الرباط
الماجستير بامتياز للباحث عدنان البليلي
تعز: تشكيل لجنة في تعز لوضع آلية للتنسيق بين الأمن والجيش والنيابات لضبط المطلوبين أمنيا