ناشطة هاشمية حوثية... تدعو لضمان حقوق الشواذ في اليمن والعالم
ناشطة هاشمية حوثية... تدعو لضمان حقوق الشواذ في اليمن والعالم
2020/05/30 - الساعة 08:42 ص
التغيير نت - متابعات:

دعت ناشطة يمنية تنتمي للسلالة الهاشمية الحوثية وتدعى ندى الأهدل الى ضرورة ضمان حقوق الشواذ في اليمن والعالم باعتبارهم فئة هامة ويجب أن تمنح كامل حرياتها وحقوقها في ممارسة شذوذها بالطريقة التي تعجبها.

وانتقدت الناشطة ندى الاهدل في تغربده على صفحتها بـ«تويتر» بمناسبة اليوم العالمي للعقوبات: قانون العقوبات اليمني الذي يؤكد على ضرورة سجن النساء في حال ممارستهن علاقات جنسية مثلية تتراوح بين ثلاث وسبع سنوات .. معتبرة ان ذلك يتعارض مع حقوق الشواذ المكفولة في القوانين العالمية.

وقوبلت تغريدة الهاشمية ندى الأهدل بانتقادات وسخط واستنكار واسع من قبل الناشطين اليمنيين الذين اعتبروا دعوتها وانتقادها للقانون اليمني فضيحة تكشف حقيقة وضاعة وانحطاط الفكر الهاشمي ومدى خطورته على المجتمع اليمني وقيميه الدينية والاجتماعية والأخلاقية .. واثفين ما دعت اليه بالشذوذ الفكري.

وقالوا الناشطون: أن سن قانون العقوبات اليمني جاء بهدف ردع الرذيلة والحد من تفشي الشدذ .. مؤكدين ان المشرع اليمني لم يكن يدرك حقيقة الانحطاط الذي تدعو وتسوق له السلالة الهاشمية، والتي عرفت بالكثير من الممارسات غير الأخلاقية التي تحرمها وتجرمها كافة الشرائع والقوانين العالمية والمحلية.

الجدير بالذكر أن اتباع السلالة الهاشمية عرفوا منذ القدم بإحيائهم مناسبة الغدير والتي تشهد العديد من الطقوس والمنارسات الشاذة .. حيث يؤكد البعض من المؤرخين اليمنيين أنه يتم جمع الرجال والنساء في هذه المناسبة واطفاء الانوار ثم يقوم كل شخص بأخذ إمرأة بشكل عشوائي ليمارس معها الرذيلة .. ويعتبر ابناء هءه السلالة أن المرأة التي تحمل في هذه الليلة يمون مولودها مبارك.

_READ_MORE
شاهد: هكذا أطربت أحلام محمد عبده بعدما دعاها للغناء قبل 20 عامًا
موعد تشييع الصحفي غمدان الدقيمي
علماء يتوقعون كارثة على الأرض حدثت قبل 3.3 مليون سنة.. ويحددون موعد وقوعها
صنعاء: قرار حكومي بـ تخفيف القيود المفروضة على صالات الأفراح والمطاعم والحمامات البخارية والتقليدية والحدائق العامة والملاعب ابتداء من هذا التاريخ؟!