شاهد: هكذا أطربت أحلام محمد عبده بعدما دعاها للغناء قبل 20 عامًا
شاهد: هكذا أطربت أحلام محمد عبده بعدما دعاها للغناء قبل 20 عامًا
2020/07/13 - الساعة 09:40 م
التغيير نت - متابعات:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من إحدى الحفلات الغنائية التي أحياها فنان العرب محمد عبده، قيل إنه يعود إلى عام 2000، ويأتي ضمن حفلات مهرجانات “أوربت” التي كانت تقيمها تلك الشبكة وقتها.
وما لفت أنظار الجمهور في هذا المقطع أن الفنانة الإماراتية أحلام التي يلقبها جمهور الخليج بـ”فنانة العرب” تارة وبـ”الملكة” تارة أخرى، كانت تحضر هذا الحفل واستدعاها محمد عبده للغناء معه على المسرح وأمام آلاف الحاضرين.

وبحسب ما قال المتابعون فإن أحلام تفاعلت مع عبده بل وأطربته بغنائها وكانت تمنحه المايك للتفاعل معها رغم أنها لم تكن في حالة تحضير للغناء وتمت مفاجأتها بهذا الأمر، وأدت وقتها أغنية “لنا الله”.
ووصف الجمهور لقاء محمد عبده وأحلام في هذا الحفل على أنه لقاء العمالقة في الفن الخليجي بين فنان العرب وفنانة العرب.
ومما جاء في التعليقات: “احلام كانت من حضور الحفل ومحمد عبده دعاها عالمسرح عشان تغني معه وما كانت مسويه بروفات لكن الجمهور سلطن”، وتابعت “تينا” قائلًة: “طبيعي فنانة العرب هي تطلع بكل عفوية بدون تحضير وتسلطن طبيعي ينطرب يا حبي لها”.
وأردفت أخرى قائلة: “فنانة العرب وملكة الفن بلا منافس”، وتابع آخر: “لما يلتقي العمالقة ملكة”.
ومؤخرًا شاركت الفنانة أحلام، متابعيها عبر “تويتر” مقطع فيديو نادرا لكوكب الشرق أم كلثوم، ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية “إنت عمري” في إحدى الحفلات، حيث نسيت أم كلثوم مقطعًا من الأغنية، فقالت أحلام إن هذا المقطع ذكرها بنفسها؛ إذ وقعت في الموقف ذاته في إحدى حفلاتها.
وأظهر المقطع أم كلثوم وهي تردد مقطع: “خدني لحنانك خدني….”، غير أنها نسيت باقي الجُمل فلاحقها عازف الناي الشهير في فرقتها الموسيقية سيد سالم بمعالجة الأمر وظهرت موسيقاه للجمهور دون الالتفات للخطأ وعندما أعادت أم كلثوم المقطع تذكرت ما كانت نسيته.
وأكدت أحلام أن الموقف ذاته حدث لها وذلك من خلال تعليق ساخر تركته عبر مقطع الفيديو فكتبت: “ذكرتني بوحده الله يصبحها بالخير”، مع الاستعانة بإيموشنات الضحك، الأمر الذي أثار تفاعلًا واسعًا من جانب الجمهور.

_READ_MORE
مصدر عسكري يكشف عن تحولات سريعة في سير المعركة سهلت للحوثيين اجتياح مناطق واسعة واقترابهم من مدنية مأرب.. ويدعو التحالف لإنقاذ المدينة من السقوط
مليشيا الحوثي تتعرض لأكبر الخسائر البشرية منذ انقلابها..تفاصيل
مصدرعسكري يؤكد استعادة 15 عربة مدرعة وكميات كبيرة من الأسلحة في صنعاء
"رسائل خبيثة" تضرب "واتساب" وتعطل التطبيق بالكامل... هذا هو الحل