مصدرعسكري يؤكد استعادة 15 عربة مدرعة وكميات كبيرة من الأسلحة في صنعاء
مصدرعسكري يؤكد استعادة 15 عربة مدرعة وكميات كبيرة من الأسلحة في صنعاء
2020/09/08 - الساعة 03:00 م
التغيير نت - متابعات:

قال العقيد "فيصل ناصر مختار"، رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السابعة :"إن أبطال الجيش والمقاومة يلقنون المليشيا الحوثية الهزائم والخسائر، التي لا تنسى، نظراً للأعداد الكبيرة التي تزج بهم إلى الموت".

وأضاف ناصر في تصريح نقله عنه"سبمتبر نت" أن الجيش خلال الـ"7" الأيام الماضية استعاد مواقع عسكرية مهمة في نجد العتق، إضافة إلى استعادة آليات عسكرية، وتدمير أخرى خلال المعارك.
 
وأكد أن 15 عربة تم استعادتها من الجماعة، وعدداً من الأسلحة الثقيلة والعشرات من "العيارات" المتوسطة  وكميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة "الكلاشينكوف".

ووجه العقيد فيصل ناصر رسالته إلى المواطنين، ممن يعيشون في المناطق الخاضعة لسيطرة الجماعة بأن عليهم المحافظة على أولادهم وشبابهم، وعدم السماح لمن يعبث بهم، ويسوقهم إلى حتفهم، مشيراً إلى أن المليشيا تترك جثث القتلى، كما هي في الشعاب والأدوية.

 

وأضاف أن "معنويات الجيش كبيرة وفي صمود راسخ، وأن النصر قريب، وسيأتي من ثبات المقاتلين، الذين يجرعون الجماعة الحوثية الانكسارات، والهزائم، في مختلف الجبهات التي تواجه مشروع الحوثي التدميري".

_READ_MORE
مصدر عسكري يكشف عن تحولات سريعة في سير المعركة سهلت للحوثيين اجتياح مناطق واسعة واقترابهم من مدنية مأرب.. ويدعو التحالف لإنقاذ المدينة من السقوط
مليشيا الحوثي تتعرض لأكبر الخسائر البشرية منذ انقلابها..تفاصيل
"رسائل خبيثة" تضرب "واتساب" وتعطل التطبيق بالكامل... هذا هو الحل
وفاة "باجمال" يوحد الرئيس هادي وطارق صالح واحمد علي وعلي محسن ومعين عبدالملك